أنتوني لاعب مانشستر يونايتد متهم بالإعتداء من قبل امرأتين أخريين

8 سبتمبر 2023 - 3:54 م

أُتهم النجم البرازيلي “أنتوني” بالعنف المنزلي من قبل صديقته السابقة “جابرييلا كافالين” وبحسب الصحافة البرازيلية فإن جناح مانشستر يونايتد متهم بالإعتداء من قبل امرأتين أخريين.

ويجري التحقيق مع جناح مانشستر يونايتد من قبل السلطات البرازيلية وشرطة مانشستر الكبرى بعد أن زعمت صديقته السابقة “جابرييلا كافالين” أنه اعتدى عليها في عدة مناسبات بين يونيو 2022 ومايو من هذا العام، ونفى اللاعب البرازيلي الذي تم استبعاده من تشكيلة السيليساو في المباريات الدولية هذا الشهر بسبب اتهامات جابرييلا كافالين، وقد أكد أنتوني أنه تعامل مع هذه القضية بجدية واحترام وقدم التوضيحات اللازمة لسلطات الشرطة.

وقالت صحيفة “Extra” البرازيلية أن امرأة تدعى “رايسا دي فريتاس” تقدمت بشكوى ضد أنتوني لدى الشرطة البرازيلية في 20 مايو 2022، مدعية أنها بحاجة إلى علاج في المستشفى بعد الاعتداء عليها من قبل أنتوني ومالو أوهانا الزوجة السابقة للاعب البرازيلي “دودو”  في سيارة لاعب أياكس السابق خارج ملهى ليلي في ساو باولو.

كما زعمت امرأة ثالثة وهي “إنجريد لانا” وهي موظفة مصرفية تبلغ من العمر 33 عامًا، والتي قالت أن أنتوني دفعها إلى الحائط وحاول ممارسة الجنس معها عندما زارت منزله في إنجلترا في أكتوبر الماضي، وفي مقابلة مع برنامج “Record TV” قالت لانا: ” لقد حاول أنتوني أن يمارس الجنس معي ولم أرغب في ذلك. لقد دفعني إلى الحائط وضرب رأسي”.

إقرأ أيضاً.. منتخب المغرب يستبعد “سفيان أمرابط” من قائمته بسبب الإصابة

The post أنتوني لاعب مانشستر يونايتد متهم بالإعتداء من قبل امرأتين أخريين first appeared on AS Goal.