الأهلي يشكر فيتوريا وجهاز المنتخب بعد خروج لاعبيه من المعسكر

8 سبتمبر 2023 - 10:58 م

حرص النادي الأهلي على توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعدما سمح للاعبي المارد الأحمر الخروج من معسكر الفراعنة والعودة للقلعة الحمراء.

وفاز منتخب مصر على نظيره إثيوبيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مواجهة ودية أمام نظيره التونسي، وذلك في يوم الثلاثاء المقبل 12 سبتمبر الجاري.

الأهلي يشكر فيتوريا وجهاز المنتخب بعد خروج لاعبيه من المعسكر

ووجه خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، الشكر لفيتوريا، والجهاز الفني لمنتخب مصر، نيابةً عن النادي، على التزامهم بالاتفاق الذي دار بينهم حول عودة لاعبي المارد الأحمر بعد مباراة إثيوبيا.

ونشر الأهلي بيانًا رسميًا، عبر موقعه جاء كالتالي:

وجه الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني للالتزام باتفاقه، والسماح لرباعيالأهلي، محمد الشناويمحمد هانيمحمد عبد المنعممروان عطية، بمغادرة معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا، التي جرت مساء اليوم.

وأضاف البيان: وجاء ذلك حتى يتمكن لاعبو الأهلي الدوليون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريقهم، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء القادم، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، يوم 15 سبتمبر الجاري.

الأهلي يشكر فيتوريا وجهاز المنتخب بعد خروج لاعبيه من المعسكر

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي 

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره اتحاد العاصمة، يوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، في المباراة النهائية بكأس السوبر الإفريقي.

وتقرر إقامة اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

رابط المقال الأصلي : الأهلي يشكر فيتوريا وجهاز المنتخب بعد خروج لاعبيه من المعسكرمباشر 360