الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبة مالية على النادي الأهلي..تفاصيل

8 سبتمبر 2023 - 4:56 م

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي ، وذلك قبيل مواجهته المنتظرة أمام فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي التي سوف تجمع الفريقين في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل العقوبة

وتلقى النادي الأهلي خبر سيئ بعقوبة مالية و قدرها 18 مليون جنيه ، وذلك بسبب تصرفات جماهير النادي الأهلي السيئة خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية ، والتي توج بها الفريق الأحمر في النهاية على حساب فريق نادي الوداد الرياضي المغربي.

ويستعد فريق النادي الأهلي في الوقت الحالي لبطولة كأس السوبر الأفريقي وذلك في مباراة هامة سوف تجمع المارد الأحمر بشقيقه فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري ، وذلك يوم الجمعة المقبل و الموافق 15 سبتمبر / أيلول الجاري ، و ذلك في مدينة الطائف في دولة المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن النادي الاهلي قريب في الوقت الحالي من التوقيع مع لاعب أجنبي في مركز المهاجم الصريح ، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر ، في التتويج بالبطولة السادسة له مع النادي الأهلي ، لكي يتخطى رقم المدرب الأسطوري السابق للنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه الذي توج في موسم 2005-2006 بخمس بطولات رفقة النادي الأهلي.

رابط المقال الأصلي : الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبة مالية على النادي الأهلي..تفاصيلمباشر 360