تقديم مباراة إنجلترا وأوكرانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

8 سبتمبر 2023 - 7:55 م

يستضيف إستاد “مونيسيبال” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب أوكرانيا والتي ستقام مساء السبت 9 سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويواصل منتخب إنجلترا استعداداته من أجل خوض المواجهة الهامة أمام نظيره منتخب أوكرانيا، حيث يرغب المنتخب الإنجليزي في تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط وحجز مقعد له في يورو 2024 المقم بألمانيا، ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 12نقطة بالعلامة الكاملة.

وفي الجهه الأخري منتخب أوكرانيا الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويستعد بشكل قوي وتركيز تام حيث يأمل بأن يقدم أداء مميز لحصد العلامة الكاملة من أجل المنافسة بقوة والاقتراب من التأهل لليورو، ولكن هذا يتطب منه التركيز والتحضير الجيد للمباراة.

متى ستقام مباراة إنجلترا وأوكرانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنجلترا وأوكرانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنجلترا وأوكرانيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حفيظ دراجي).

تابع أحداث مباراة إنجلترا وأوكرانيا لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة إنجلترا وأوكرانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” first appeared on AS Goal.