تقديم مباراة إيطاليا ومقدونيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

8 سبتمبر 2023 - 8:59 م

يستضيف ملعب “ناشيونال ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب مقدونيا الشمالية والتي ستقام مساء السبت 9 سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة نظيره منتخب مقدونيا حيث يبحث المنتخب الإيطالي عن تحقيق الانتصار من أجل التواجد في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة، خاصة وأن المنتخب الإيطالي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب خلال الفترة الحالية برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد وهزيمة.

بينما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويستعد بكل ما أوتي من قوة في التدريبات من أجل الظهور بصورة مميزة يحاول من خلالها خطف النقاط الكاملة لفض الشراكة مع الخصم، وسيعمل علي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفريق الفوز وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

متى ستقام مباراة إيطاليا ومقدونيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا ومقدونيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا ومقدونيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عصام الشوالي).

تابع أحداث مباراة إيطاليا ومقدونيا لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة إيطاليا ومقدونيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” first appeared on AS Goal.