فرنانديز عن الرسالة التي كتبها لميسي: “كنت أحلم دائمًا بالفوز بكأس العالم معه”

8 سبتمبر 2023 - 5:55 م

أجرى لاعب خط وسط تشيلسي “إنزو فرنانديز” مقابلة مع برنامج “B/R Football” وتحدث عن الرسالة التي كتبها إلى ليونيل ميسي في عام 2016 عندما قرر مهاجم برشلونة السابق مغادرة منتخب الأرجنتين بعد خسارته للمباراة النهائية الثالثة.

وكانت قد خسرت الأرجنتين ثلاثة نهائيات على التوالي بركلات الترجيح أمام تشيلي في 2016، وخسارتها في البرازيل 2014 وكوبا أمريكا 2015، ونتيجة لذلك قرر ليونيل ميسي الإعتزال دولياً، إلا أن المهاجم عاد إلى معسكر الأرجنتين بعد 45 يوما بعد ندمه على قراره، لكن الشعب والجماهير الأرجنتينية أصيبوا بخيبة أمل برحيله قبل أن يعود.

ولدرجة أن العديد من اللاعبين كتبوا له رسائل تحفيزية في محاولة لإقناعه بعدم التخلي عن الواجب الدولي، وكتب “إنزو فرنانديز” الحائز على جائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022 ويلعب حاليا لتشيلسي، إلى ميسي يطلب منه إعادة التفكير في قراره .

فقد سُئل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في مقابلة مع برنامج “B/R Football” عن رسالته وعلاقته الحالية مع نجم إنتر ميامي فقال: “نعم الرسالة إلى ليو، كتبتها بنفسي ، وكنت أقرأ بعض الأشياء التي كتبها أشخاص آخرون، وكيف شعروا، منذ أن كتبت تلك الرسالة، شعرت بالارتباط مع ليو ، ومنذ أن عرفته كانت لدينا علاقة رائعة. كانت الرسالة عاطفية للغاية ، لقد كتبتها بكلماتي الخاصة، فقط  هذا ما جاء لي في تلك اللحظة”.

وأضاف فرنانديز: “لقد كانت رسالة لطيفة حقًا ، وحقيقة أنه قادر على الفوز بكأس العالم، صحيح أنني كنت أحلم بذلك دائمًا ، لكنني لم أتخيل أبدًا أن ذلك سيحدث وأفوز بكأس العالم معه، كنت أحسب السنوات دائمًا، لمعرفة ما إذا كانت كرة القدم أعطتني إمكانية اللعب معه قليلاً، وفي نهاية اليوم أعطاني الله كل شيء، لقد بذلنا جميعًا كل ما في وسعنا للفوز بالمونديال وأكثر من ذلك لجميع الأرجنتينيين الذين استمتعوا بها كثيرًا”.

رسالة إنزو فرنانديز إلى ليونيل ميسي في عام 2016:

“كيف سنقنعك إذا كنا مخطئيين؟ كيف سنقنعك إذا لم يكن لدينا في حياتنا 1% من الضغط الذي تمارسه على أكتافك؟ أن تستيقظ في الصباح وتنظر إلى ما هو أبعد من ذلك، انظر إلى المرآة واعلم أن حشدًا يضم أكثر من 40 مليون شخص لا يريدون منك أن تفعل الأشياء على أكمل وجه فحسب، بل يُفرض عليهم أيضًا بشكل يبعث على السخرية أن يطلبوا منك ذلك”.

“كيف سنقنعك إذا لم نتمكن من فهم أنك إنسان، شخص يتمتع بموهبة لا مثيل لها، وأفضل لاعب على هذا الكوكب ولكنك شخص على أي حال، كيف سنقنعك إذا لم نتوقف للحظة لندرك أنك لست مسؤولاً عن الغضب الذي تجلبه لنا الخسارة، والذي غالبًا ما يكون له علاقة بإحباطاتنا التي تنشأ. دعنا ننظر في المرآة ونسأل أنفسنا، ماذا لو طلبنا من أنفسنا 1% مما نطلبه من هذا الصبي الذي لا نعرفه حقًا؟”.

Enzo Fernández looks back on the letter he wrote Leo Messi after he retired from international football in 2016 pic.twitter.com/9twBlVkGQk

— B/R Football (@brfootball) September 7, 2023

إقرأ أيضاً.. تيباس: كنت أتمنى أن ينهي ميسي مسيرته في الدوري الإسباني

The post فرنانديز عن الرسالة التي كتبها لميسي: “كنت أحلم دائمًا بالفوز بكأس العالم معه” first appeared on AS Goal.