فيتوريا يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

8 سبتمبر 2023 - 8:59 م

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، موعد انضمام النجم الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة.

وخاض منتخب مصر مباراته الختامية أمام منتخب إثيوبيا، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون مقابل.

وجاء هدف منتخب مصر والمباراة الوحيد بأقدام مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، وذلك في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية.

فيتوريا يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

فيتوريا يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

وأكد فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إثيوبيا، على انضمام محمد صلاح، غدًا السبت، لمعسكر منتخب مصر، من أجل المشاركة في لقاء تونس الودي، يوم الثلاثاء المقبل.

تصريحات فيتوريا عن مباراة إثيوبيا

وعن مباراة إثيوبيا، قال فيتوريا: استحقينا الفوز، وكان بإمكاننا زيادة عدد الأهداف، فقد أضعنا العديد من الفرص.

وأضاف: لقد تواجد في اليوم مباراة 8 أسماء لم يشاركوا منذ فترة كبيره في المباريات، بسبب توقف المنافسات المحلية ويعد هذا اللقاء هو بداية الموسم الجديد لكافة الاعبين.

وتابع: سدد اللاعبون 18 تسديدة على مرمى إثيوبيا، ولكن لم يحالفنا الحظ والتوفيق، وبالفعل تراجعنا دفاعيًا خلال الشوط الثاني، ولكن كان هناك هجمات مرتدة.

وأتم فيتوريا، تصريحاته قائلًا: غياب بعض العناصر الأساسية، عن منتخب مصر، كان سببًا في عدم ظهورنا بشكل متميز وأفضل، ولكن ليس هذا هو السبب الرئيسي.

رابط المقال الأصلي : فيتوريا يكشف موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصرمباشر 360