لن نبيع جابرييل بـ 200 مليون يورو… أرسنال يرد على اهتمام الاتحاد

8 سبتمبر 2023 - 5:01 م

أنهى نادي آرسنال الإنجليزي كل الشائعات التي تحدثت عن احتمالية انتقال مدافعه البرازيلي جابرييل ماجالهايس إلى أحد أندية الدوري السعودي هذا الصيف. وأكد النادي اللندني أنه لا يفكر في بيع اللاعب، وأنه يعتبره من أهم عناصره.

لن نبيع جابرييل بـ 200 مليون يورو

لن نبيع جابرييل بـ 200 مليون يورو… أرسنال يرد على اهتمام الاتحاد

عروض سعودية

وكانت بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن المدافع البرازيلي، الذي انضم إلى آرسنال قادمًا من ليل الفرنسي في صيف 2020 يلقى اهتمامًا من جانب أندية سعودية، وخاصةً اتحاد جدة، الذي يبحث عن تدعيم خط دفاعه.

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد جدة تقدم بعرض رسمي لضم جابرييل، وأنه مستعد لدفع مبلغ كبير لإقناع آرسنال بالتخلي عن خدماته.

رفض قاطع

ولكن آرسنال رفض كل هذه العروض، وأوضح أنه لا يوجد أي خطط لبيع جابرييل هذا الصيف. وأكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، المختص بأخبار سوق الانتقالات، أن آرسنال لم يفتح أبواب المفاوضات مع أي نادٍ سعودي بشأن جابرييل.

وقال رومانو في تغريدة على تويتر: “لا يوجد شيء حقيقي بشأن جابرييل والاتحاد. آرسنال لا يخطط لبيعه حتى ولو كان هناك عرض بقيمة 200 مليون يورو”.

قائمة المستبعدين

ورغم رفض آرسنال بيع جابرييل، فإن المدافع البرازيلي لم يشارك في أول مباراته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حیث استبعده المدير الفنی میکیل آرتیتا من التشکیلة.

وأوضح آرتيتا في تصريحات صحفية أن استبعاد جابرييل لا يعني أنه لا يثق فيه، وأنه سيعود للمشاركة قريبًا. وقال آرتيتا: “جابرييل هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وسيلعب الكثير من المباريات في المرحلة المقبلة”.

 

رابط المقال الأصلي : لن نبيع جابرييل بـ 200 مليون يورو… أرسنال يرد على اهتمام الاتحادمباشر 360