موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

8 سبتمبر 2023 - 7:55 م

يستعد المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة لمواجهة نظيره المنتخب المغربي مساء يوم غد,  وذلك ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف مصر هذة البطولة خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

موعد مباراة منتخب مصر للكرة الطائرة في كأس الأمم الأفريقية

ويلتقي المنتخبين غداً السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، الثامنة يتوقيت دبي وقطر، الخامسة بتوقيت المغربوتونس.

وتمكن منتخب مصر من التأهل إلى الدور الربع نهائي من البطولة بعد الفوز على منتخب كينيا بنتيجة 3-0 في دور الـ16، وبنفس النتيجة تأهل منتخب المغرب بعد الفوز على منتخب مالي بنتيجة 3-0.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة قد تأهل إلى دور الستة عشر بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث نجح فيتحقيق الفوز على المنتخب البوروندي في المباراة الأولى وتعرض للخسارة من الجزائر في المباراة الثانية.

وكان اختتم منتخب مصر للكرة الطائرة مشاركته في دور المجموعات بهذة البطولة ، محتلًا وصافة المجموعة الأولى بـ 3 نقاط، فيما احتلمنتخب الجزائر الصدارة بـ6 نقاط.

قائمة منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية للكرة الطائرة

وتأتي قائمة الفراعنة في هذة البطولة على النحو التالي: “أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعوديومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد“.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي البطولة الإفريقية للكرة الطائرةمباشر 360