نيمار: الدوري السعودي قادر على التفوق على الدوري الفرنسي

8 سبتمبر 2023 - 5:00 م

أشاد قائد منتخب البرازيلي نيمار بتطور كرة القدم في السعودية مؤكدا أن دوري روشن قادر على أن يتفوق على الدوري الفرنسي.
وعن اذا كان الانتقال للسعودية سوف يؤثر على دوره مع منتخب البرازيل قال نيمار: ” كرة القدم هي نفسها، الكرة مستديرة وهناك أهداف (يضحك)، ومع كل الأسماء الموجودة في الدوري السعودي الآن، انظروا، قد يكون أفضل من الدوري الفرنسي”.
وأضاف: “لكن رأيي هو أن الأمر يجب أن يكون جيدًا، فأنا أشعر بالسعادة، أعرف كيف أعتني بنفسي، وأعرف ما يجب القيام به حتى يكون الرياضي في حالة جيدة للعب، لقد مررت بتجربة هذا لمدة 15 عامًا، ليس هناك الكثير من السر”.
وتابع: “التدريب هناك مكثف، التعطش للفوز بالنسبة لي وزملائي عظيم، أريد الفوز بالألقاب مع الهلال، هذا لا يغير رأيي كثيرا”.
وزاد: “بالنسبة للكثيرين فإنهم يعتقدون أن الدوري السعودي غير معروف ودوري ضعيف، قال الجميع ذلك عندما ذهبت إلى الدوري الفرنسي وكان هذا هو المكان الذي تعرضت فيه لأكبر ضربة في حياتي (يضحك)”.
وواصل: ” أولئك الذين يلعبون ويتواجدون على أرض الملعب يعرفون مدى صعوبة الأمر، أنا متأكد من أنه لن يكون من السهل التغلب على الفرق السعودية”.
وأنهى حديثه: “هناك فرق أخرى عززت نفسها، لقد وقعنا مع لاعبين مشهورين، أنا متأكد من الدوري الذي ستشاهدونه سيكون مثيرًا للاهتمام للغاية”.