توريس ينضم إلى قائمة المنتخب الإسباني بعد إصابة أولمو وأسينسيو

9 سبتمبر 2023 - 8:57 ص

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم عن استدعاء مهاجم برشلونة فيران توريس للانضمام إلى قائمة الفريق في تصفيات بطولة أوروبا 2024، حسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

توريس ينضم إلى قائمة المنتخب الإسباني بعد إصابة أولمو وأسينسيو

توريس ينضم إلى قائمة المنتخب الإسباني بعد إصابة أولمو وأسينسيو

وجاء قرار استدعاء توريس بعد أن أصيب ثنائي المنتخب داني أولمو وماركوس أسينسيو في المباراة التي انتصار فيها الماتادور 7-1 أمام جورجيا يوم الجمعة الماضي، ضمن المجموعة الأولى من التصفيات.

وكان أولمو قد تعرض لإصابة في الكاحل، بينما عانى أسينسيو من آلام في الفخذ، ما اضطرهما للخروج من الملعب والغياب عن المباراة القادمة.

توريس يأمل في تقديم مستوى جيد مع المنتخب الإسباني

وبالتالي من المتوقع أن يشارك توريس مع المنتخب الإسباني في المباراة ضد منتخب قبرص يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نادي رامون سانشيز بثخوان في إشبيلية.

ويرغب توريس في تقديم مستوى جيد مع المنتخب، خصوصًا بعد تقدم المستوى الجيد مع الفريق الكتالوني من بداية الموسم، والمساهمة الكبيرة التي ظهر من النجم الإسباني خلال انتصارات برشلونة الماضية.

ولعب توريس 35 مباراة مع المنتخب الإسباني، وسجل 15 هدفًا، منها ثلاثية في فوز تاريخي على ألمانيا 6-0 في دوري الأمم الأوروبية عام 2020.

إسبانيا تحتل المركز الثالث في مجموعتها

تحتل إسبانيا حاليًا المركز الثالث في مجموعتها برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، خلف اسكتلندا المتصدرة بـ 15 نقطة ولكن من خمس مباريات فيما لعب إسبانيا ثلاث مباريات فقط.

ولذلك فإن فرص إسبانيا في التأهل إلى النهائيات لا تزال قائمة، إذا نجحت في تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية.

رابط المقال الأصلي : توريس ينضم إلى قائمة المنتخب الإسباني بعد إصابة أولمو وأسينسيومباشر 360