أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فينيسيوس يريد اللعب مع مبابي”

14 أكتوبر 2023 - 12:55 م

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 14 أكتوبر الضوء علي النجم البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد والذي أعترف برغبته في اللعب إلى جانب كيليان مبابي، وتعرض أندرو روبيرتسون لاعب فريق ليفربول للإصابة في الكتف، وإدانة لاوتارو مارتينيز لاعب الإنتر في طرد فتاة صغيرة التي كانت تعاني من مرض خطير.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد والذي أعترف برغبته في اللعب إلى جانب كيليان مبابي وكتبت: “فينيسيوس يريد اللعب مع مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض أليخاندرو بالدي للإصابة خلال المعسكر التدريبي في إسبانيا وهو يعاني من آلام عضلية وكتبت: “بالدي يتعرض للإصابة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض أندرو روبيرتسون لاعب فريق ليفربول للإصابة في الكتف خلال لقاء منتخب بلاده أسكتلندا وكتبت: “صدمة ليورجن كلوب”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض لياندرو تروسارد لاعب فريق أرسنال والمنتخب البلجيكي للإصابة في أوتار الركبة وكتبت: “إصابة لاعب أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي الدحيل القطري الذي أعلن تولي المدرب الفرنسي كريستوف جالتيير رسميًا مهمة تدرب الفريق وكتبت: “جالتيير مدرباً للدحيل القطري”، كما أهتمت الصحيفة بغياب النجم الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع بايرن ميونيخ الألماني لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة وكتبت: “أوباميكانو يغيب لمدة 3 أسابيع”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن محكمة ميلانو التي أصدرت الحكم في قضية الفتاة الصغيرة التي كانت تعاني من مرض خطير وطردها مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز وكتبت: “إدانة لاوتارو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي أصدر بيان رسمي بشأن لاعبه نيكولو فاجيولي المتورط في مراهنات غير مشروعة وكتبت: “بيان رسمي يخص نيكولو فاجيولي”.

إقرأ أيضًا.. إيرلينج هالاند: “لقد سئمت من إسمي”

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فينيسيوس يريد اللعب مع مبابي” first appeared on AS Goal.