تقديم مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

14 أكتوبر 2023 - 7:54 م

يستضيف ملعب “أوليفال ستاديون أوسلو” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب النرويج والتي ستقام مساء الأحد 15 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من المجموعة الأولي بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويحضر منتخب إسبانيا بشكل قوي لهذه الموقعة من أجل خطف أول النقاط الكاملة، كما أن المنتخب في أفضل ظروف واسترجع كامل جاهزيته بعد انتصاراته الأخيرة والفوز على اسكتلندا خلال الجولة الماضية، يحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر اسكتلندا.

وفي الجهه الأخري يبحث منتخب النرويج الذي يحضر لهذه المباراة بجهد عالي عن تحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المباراة، ويملك المنتخب النرويجي تشكيلة جيدة من نجوم الكرة الأوروبية، إذ يبرز هداف الدوري الإنجليزي الممتاز إيرلينغ هالاند وصانع ألعاب أرسنال مارتن أوديغارد، ويأتي منتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

متى ستقام مباراة إسبانيا والنرويج والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا والنرويج في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا والنرويج على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (خليل البلوشي).

تابع أحداث مباراة إسبانيا والنرويج لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” first appeared on AS Goal.