الشباب السعودي يقترب من ضم الجزائري بغداد بونجاح

30 يناير 2024 - 6:54 م

ديلي سبورت عربي – السعودية

كشفت مصادر خاصة لصحيفة الرياضية السعودية , إن إدارة نادي الشباب السعودي في طريقها للاتفاق بشكل نهائي مع المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري من أجل ضمه إلى صفوف الليوث خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية و التي تنتهي في 31 يناير.

الشباب السعودي يعزز صفوفه في الشتاء

هذا و قد أشارت المصادر ذاتها إلى أن الطرفين اتفقا على عدة تفاصيل , لكن العقود النهائية لم ترسل حتى الآن من أجل التوقيع عليها، و الإعلان عن صفقة التعاقد بشكلٍ رسمي.

و وفقاً للمصادر , يعد تعاقد الشباب مع بونجاح، في حال نجاحه , ستكون الصفقة الوحيدة المتبقية لنادي العاصمة السعودية، و إذا لم يتم التوقيع بين الطرفين، فسوف تتجه بوصلة الشباب إلى أحد نجوم الهجوم في دوري روشن لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة داخلية.

إقرأ ايضاً:

بانيغا يودع نادي الشباب بعد 3 مواسم و نصف 
الشباب السعودي يسعى لتعزيز صفوفه بـ راكيتيتش و أبو جبل 

و من جهة ثانية , سيعلن شيخ الأندية عن تعاقده رسمياً مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية و برشلونة سابقاً في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ راكي عقده مع النادي الأندلسي بالتراضي و إعلان رحيله بشكل رسمي بعد خوضه 323 مباراة بقميص النادي الإسباني و أصبح اللاعب 11 كأكثر اللاعبين مشاركةً مع إشبيلية.

الشباب يسعى في النصف الثاني من الموسم بتحسين الأداء و التقدم على سلم ترتيب الدوري السعودي حيث يحتل المركز .. , و يأمل بالتقدم و الصعود لمراكز مؤهلة للبطولات القارية.

و في وقتٍ سابق أعلن النادي رحيل قائده الأرجنتيني إيفر بانيغا عن الفريق بعد ثلاث مواسم و نصف معهم متجهاً نحو نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

ظهرت المقالة الشباب السعودي يقترب من ضم الجزائري بغداد بونجاح أولاً على ديلي سبورت عربي.