موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد والقنوات الناقلة 31 يناير 2024

30 يناير 2024 - 2:54 م

في مباراة مثيرة ومنتظرة، يلتقي فريق توتنهام هوتسبير مع فريق برينتفورد في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الفريقان يتنافسان على مراكز متقدمة في جدول الترتيب، ويسعيان إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

توتنهام ضد برينتفورد والقنوات الناقلة 31 يناير 2024

توتنهام ضد برينتفورد

المواعيد والترتيب والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2024، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب توتنهام هوتسبير ستاديوم، الذي يتسع لنحو 62 ألف متفرج.

تنقل المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورت 4، التي تبث باللغة العربية، ويعلق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي، كما يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت على موقع بي إن سبورت كونكت.

يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة ثلاث نقاط عن المركز الرابع الذي يشغله فريق أستون فيلا، يسعى الفريق اللندني إلى مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة، والاقتراب من المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 22 نقطة، بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط، يأمل الفريق في تحقيق مفاجأة وخطف نقاط ثمينة من مضيفه القوي، والابتعاد عن خطر الهبوط.

أهم مباريات الجولة

تعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد من أهم المباريات في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، وتشهد منافسة شرسة بين الفريقين على النقاط، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالأهداف والمواقف الحاسمة.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد والقنوات الناقلة 31 يناير 2024مباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا