الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية

20 مايو 2024 - 11:55 م

حقق نادي الاتحاد السعودي لقب بطولة المنطقة الغربية 2024، التي نظمها الاتحاد السعودي للهوكي، بمشاركة 6 فرق، وذلك على الصالة الرياضية في نادي الاتحاد.

وتوّج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهوكي عبدالإله الميمون، نادي الاتحاد بالكأس والميداليات الذهبية، بعد فوزه على فريق سخي، الذي تسلم لاعبوه الميداليات الفضية، بينما حل فريق يو تي إس سي في المرتبة الثالثة.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، حقق لاعب فريق الاتحاد أحمد الجندي جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل لاعب فريق يو تي إس سي، أكابر زمان، على جائزة هداف البطولة، فيما حقق لاعب فريق مستقبل جدة كريم أشرف جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وجاءت جائزة أفضل لاعب ناشئ من نصيب لاعب فريق مستقبل جدة طلال وسام.

وأكد المدير التنفيذي لاتحاد الهوكي أن تنظيم بطولة المنطقة الغربية 2024 تأتي من ضمن الأهداف التي يسعى من خلالها الاتحاد السعودي في نشر ثقافتها بالشكل الذي يتواكب مع تطور الرياضات السعودية نظير الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة السعودية من قبل القيادة الرشيدة حفظها الله، مشيراً إلى أن اتحاد الهوكي يتطلع من خلال هذه المنافسات إلى تعزيز رياضة هوكي الميدان وجذب الاهتمام لها لتصبح إحدى الألعاب الرياضية الأولمبية والجماعية المحببة لدى الجميع.