أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “لابورتا يواصل محاولته الثالثة عشر لإقالة تشافي”

21 مايو 2024 - 1:54 م

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 21 مايو الضوء علي محاولات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لإقالة المدرب تشافي هيرنانديز، والمدرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا يريد ضم أراوخو مدافع برشلونة، ونادي ليفربول يعلن رسمياً تعيين الهولندي أرني سلوت، مديرا فنيا للفريق الإنجليزي خلفا للألماني يورجن كلوب.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن محاولات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لإقالة المدرب تشافي هيرنانديز وكتبت: “لابورتا يواصل محاولته الثالثة عشر لاقالة تشافي”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا الذي يريد ضم رونالد أراوخو مدافع برشلونة وكتبت: “صفقة محتملة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول الذي أعلن رسمياً تعيين الهولندي أرني سلوت، مديرا فنيا للفريق الإنجليزي خلفا للألماني يورجن كلوب وكتبت: “ليفربول يعلن عن مدربه الجديد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب جاريث ساوثجيت الذي وضع تشكيلة طارئة لل​يورو​ في ظل الاصابات الكبيرة التي ضربت نجوم المنتخب الانكليزي ومدى جاهزيتهم وكتبت: “جاهزون لبطولة أوروبا؟”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رغبة اللاعب بيير إيميريك أوباميانج في البقاء بين صفوف أولمبيك مارسيليا الموسم المقبل وكتبت: “رغبة أوباميانج”، كما أهتمت الصحيفة عن نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن توقيع اللاعب سيني مايولو أول عقد احترافي له مع نادي العاصمة الفرنسية وكتبت: “أول عقد لموهبة باريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي يوفنتوس الذي تأخر بثلاثة اهداف امام بولونيا في الدوري الإيطالي عاد اليوفي بقيادة مونتيرو ليسجل 3 اهداف في 8 دقائق وكتبت: “ريمونتيرو”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير يوفنتوس التي تواصل دعم مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري بعد إقالته من قبل مسؤولي النادي وكتبت: “الجماهير تساند أليجري”.

اقرا أيضًا.. أرسنال يحدد هدفين رئيسيين في سوق الإنتقالات هذا الصيف

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “لابورتا يواصل محاولته الثالثة عشر لإقالة تشافي” first appeared on AS Goal.