أرسنال يحدد هدفين رئيسيين في سوق الإنتقالات هذا الصيف

21 مايو 2024 - 1:54 م

يستعد أرسنال لفترة إنتقالات صيفية مزدحمة مع التركيز بشكل أساسي على التعاقد مع مهاجم جديد، وحسبما أفاد موقع “جول” وبعد موسم من الارتفاعات والانخفاضات، والذي بلغ ذروته بالفشل في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أشار المدير الفني “ميكيل أرتيتا” إلى الحاجة إلى مهاجم قوي لتعزيز الفريق قبل الموسم المقبل.

ووفقًا لتقارير صحيفة “الإندبندنت” فإن أرسنال لديه هدفين رئيسيين في الأفق وهو النجم السويدي “ألكسندر إيساك” مهاجم نيوكاسل يونايتد والنجم الهولندي “بريان بروبي” مهاجم أياكس أمستردام، فقد أظهر كلا اللاعبين وعدًا كبيرًا ويمكنهما توفير القوة النارية التي يحتاجها أرسنال للمنافسة على أعلى الألقاب في الموسم المقبل.

ألكسندر إيساك

كان اللاعب السويدي الدولي “ألكسندر إيساك” لاعبًا متميزًا مع نيوكاسل يونايتد على الرغم من انتقاله مؤخرًا نسبيًا إلى نيوكاسل، إلا أن سرعة إيساك وقدرته الفنية وبراعته في تسجيل الأهداف لفتت انتباه العديد من الأندية الكبرى، بما في ذلك أرسنال، ومع ذلك فإن تأمين توقيعه قد لا يكون سهلاً، وقد يكون نيوكاسل متردداً في التخلي عن أحد أصوله الرئيسية في ظل ملكيته الجديدة ويهدف إلى المنافسة الأوروبية.

بريان بروبي

من ناحية أخرى يمثل بريان بروبي لاعب أياكس خيارًا أصغر سنًا حيث يتمتع بإمكانيات هائلة، وأثار المهاجم الهولندي البالغ من العمر 21 عامًا إعجابه في الدوري الهولندي بفضل لياقته البدنية وإنهائه وقدرته على اللعب عبر خط الهجوم، وبسبب تعدد استخداماته فقد يجعله عرضًا جذابًا لأرتيتا الذي يقدر اللاعبين القادرين على التكيف مع نظامه الهجومي السلس.

إن سعي أرسنال للحصول على مهاجم جديد لا يقتصر فقط على إضافة اسم آخر إلى الفريق، فيتعلق الأمر بالعثور على لاعب يمكنه إحداث تأثير كبير، وسلط فشل الجانرز في حسم اللقب هذا الموسم الضوء على بعض أوجه القصور، خاصة في تحويل الفرص إلى أهداف، يُنظر إلى تعزيز الخط الأمامي على أنه خطوة حاسمة نحو سد الفجوة إلى الأعلى.

ويستعد أرسنال لصيف مثير وحاسم حيث يتطلعون إلى إضافة تعزيزات أساسية لفريقهم، مع تحديد ألكسندر إيساك وبريان بروبي كأهداف أساسية، يهدف الجانرز إلى تعزيز خياراتهم الهجومية للمنافسة بشكل أفضل على الألقاب في الموسم المقبل، وستكون جولة ما قبل الموسم القادمة في الولايات المتحدة فترة حاسمة لدمج اللاعبين الجدد والاستعداد للتحديات المقبلة.

إقرأ أيضاً.. ميكيل أرتيتا يفتح الباب أمام العودة إلى إسبانيا

The post أرسنال يحدد هدفين رئيسيين في سوق الإنتقالات هذا الصيف first appeared on AS Goal.