أول تعليق لسلوت بعد أن دفع ليفربول “9.4 مليون جنيه إسترليني” إلى فينورد لإتمام الصفقة

21 مايو 2024 - 2:56 م

قال آرني سلوت” كلماته الأولى واصفًا إياها بأنها فرصة “يصعب تجاهلها”، بعد أن أعلن ليفربول رسميًا عن وصول مدرب فينورد إلى آنفيلد يوم الاثنين.

وأعلن نادي ليفربول أمس الاثنين رسميًا عن وصول المدير الفني الجديد آرني سلوت من نادي فينورد الهولندي، والذي سيتولى تدريب ليفربول الموسم المقبل خلفًا ليورجن كلوب، وعلى الرغم من أن الهولندي سينضم إلى الريدز في 1 يونيو مقابل رسم قدره (9.4 مليون جنيه إسترليني)، فقد أدلى بالفعل بكلماته الأولى كمدرب لليفربول قائلاً إنها كانت فرصة “من الصعب تجاهلها “.

وقال في تصريحاته: “بالتأكيد ليس قرارًا سهلاً أن تغلق الباب خلفك في نادي عشت فيه العديد من اللحظات الرائعة وعملت بنجاح مع العديد من الأشخاص الرائعين، ولكن كرياضي من الصعب تجاهل فرصة أن يصبح مدربًا رئيسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في أحد أكبر الأندية في العالم”.

وقبل مغادرة نادي فينورد ألقى سلوت بعض كلمات الامتنان للنادي على السنوات التي قضاها كمدير فني لفينورد خلال فترة وجوده في الدوري الهولندي وقال: “لقد استمتعت تمامًا بالسنوات الثلاث التي أمضيتها في فينورد وشعرت بأنني في بيتي منذ اليوم الأول، سواء داخل النادي أو مع المشجعين، عندما بدأت في روتردام في صيف 2021، كنت مقتنعًا بأنه من الممكن تحقيق النجاح في هذا النادي الرائع. حقيقة وصولنا إلى نهائي أوروبي في ثلاث سنوات وفوزنا بالعديد من الجوائز تجعلني أكثر من فخور”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يحسم موقف “محمد صلاح” من معسكر منتخب مصر

The post أول تعليق لسلوت بعد أن دفع ليفربول “9.4 مليون جنيه إسترليني” إلى فينورد لإتمام الصفقة first appeared on AS Goal.