رسمياً.. توني كروس يعلن إعتزاله نهائياً بعد “يورو 2024”

21 مايو 2024 - 1:54 م

صدم لاعب خط وسط ريال مدريد “توني كروس” عالم كرة القدم بعد أن أعلن النادي الملكي أنه سيعتزل اللعب بمجرد انتهاء بطولة أوروبا مع ألمانيا هذا الصيف.

وقد أعلن ريال مدريد اليوم الثلاثاء عبر بيان رسمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن لاعب خط الوسط توني كروس، سيعلق حذائه في سن 34 عامًا في نهاية بطولة أمم أوروبا 2024، مما يعني أن نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو سيكون آخر مباراة للنجم الألماني

وعلى الرغم من أن اللاعب استمتع بأحد أفضل مواسمه في ريال مدريد إلا أن عقده كان من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم، كما كان الحال مع لوكا مودريتش، وكان مستقبل كلا لاعبي خط الوسط البارزين في الهواء، ومع مرور الأيام تشير التقارير إلى أن الكرواتي سيستمر في النادي الملكي لموسم آخر وقد أكد اللاعب الألماني الدولي مستقبله بالفعل.

وجاء في بيان ريال مدريد: “يعلن نادي ريال مدريد أن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد بطولة أمم أوروبا 2024. يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه ومحبته لتوني كروس، اللاعب الذي أصبح بالفعل جزءًا من تاريخ ريال مدريد والذي هو أيضًا لاعب كرة قدم محترف إنه أحد أعظم الأساطير في نادينا وكرة القدم العالمية”.

وأضاف البيان: “سيبقى توني كروس في قلوب كل المدريديستا إلى الأبد بفضل إتقانه للعبة، وحقيقة أنه بذل كل ما في وسعه من أجل قميصنا، هو مثال ثابت لقيم ريال مدريد”، وبهذه الطريقة أنهى النجم الألماني فترة وجوده في ريال مدريد بعد أن شارك في 463 مباراة رسمية، وفاز بـ 22 لقبًا، بما في ذلك أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، مع إمكانية إضافة لقب آخر في ويمبلي في 1 يونيو.

Official Announcement: Toni Kroos.#RealMadrid | #GraciasKroos

— Real Madrid C.F. (@realmadriden) May 21, 2024

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد التعادل أمام فياريال في الدوري الإسباني

The post رسمياً.. توني كروس يعلن إعتزاله نهائياً بعد “يورو 2024” first appeared on AS Goal.