هاري كين يخضع لعلاج خاص إستعداداً للمشاركة في بطولة اليورو

21 مايو 2024 - 1:54 م

كشفت تقارير صحفية أن النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم فريق بايرن ميونيخ ومنتخب إنجلترا سيخضع لعلاج متخصص للظهر قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، على أمل التعافي بالمستوى المطلوب لبداية البطولة.

وكان كاين قد عانى من إصابة في الظهر أبعدته عن آخر مباراتين لفريقه بايرن ميونيخ في الدوري الألماني هذا الموسم، وعلى الرغم من هذه الإصابة، أختتم النجم الإنجليزي موسمه الأول مع بايرن ميونيخ بتسجيل 44 هدفًا في 45 مباراة بمختلف البطولات والذي يُعتبر أداءً فرديًا متميزًا.

وفقاً لما أفادت به شبكة “Sky Deutschland” الألمانية فإن الهداف التاريخي لنادي توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين قد بدأ بالفعل برنامج علاج متخصص لشفاء ظهره، وفيما يتعلق ببطولة يورو 2024 تشير التقارير إلى أن هاري كين متفائل بجاهزيته لخوض المباراة الافتتاحية لمنتخب إنجلترا ضد منتخب صربيا والمقررة يوم 16 يونيو المقبل.

وقبل ذلك الموعد الهام سيشارك المنتخب الإنجليزي في مباراتين وديتين أمام منتخبي البوسنة وآيسلندا يومي 3 و7 يونيو على التوالي، وبعد المباراة الأخيرة سينتقل الفريق إلى مدينة “جيلزنكيرشن” بألمانيا لإقامة معسكره التحضيري للبطولة الأوروبية الكبيرة.

إقرأ أيضاً.. إيدرسون سيغيب عن كوبا أمريكا بسبب الإصابة

The post هاري كين يخضع لعلاج خاص إستعداداً للمشاركة في بطولة اليورو first appeared on AS Goal.