هدف ليفاندوفسكي الذي كلف برشلونة “1.25 مليون يورو”

21 مايو 2024 - 7:54 م

وصل النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة إلى 25 هدفاً هذا الموسم خلال مواجهة رايو فايكانو يوم الأحد الماضي، وهو ما يعني أن البرسا كان عليه أن يدفع الدفعة الثانية من المكافآت المتفق عليها في ذلك الوقت مع بايرن ميونيخ بناء على أداء المهاجم.

وحقق برشلونة المركز الثاني يوم الأحد الماضي بفوزه على رايو فاليكانو 3/0 على ملعب “لويس كومبانيز” لقد كانت فرحة صغيرة في موسم يمكن نسيانه بالنسبة لفريق برشلونة، حيث فشلوا في الفوز بالألقاب وتعرضوا لعدة أزمات داخلية، آخرها كانت قوية لدرجة أنها قد تكلف تشافي وظيفته في نهاية الموسم.

وقد سجل روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى في المباراة ضد رايو فاليكانو، ليرتفع رصيده إلى 25 هدفًا هذا الموسم، ومع تبقي مباراة واحدة، سجل البولندي سبعة أهداف أقل في المباريات الرسمية مقارنة بالموسم الماضي، عندما لعب في نفس العدد من المباريات والدقائق تقريبًا.

لكن الأهداف الـ25 ستجبر برشلونة على دفع مكافأة جديدة لبايرن ميونخ، حيث قالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية بأن العملاق الكتالوني وافق في ذلك الوقت على دفع (45 مليون يورو) مقابل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي و(5 مليون يورو) إضافات كحد أقصى إذا تمكن البولندي من الوصول إلى الرقم المذكور في كل من المواسم الأربعة الموقعة في الوقت.

وبعد أن سجل 32 هدفًا في موسم 2022/23، كان على برشلونة دفع (1.25 مليون يورو) للفريق البافاري والآن سيتعين عليهم التكرار، حيث عاد المهاجم الذي كان بعيدًا قبل بضعة أسابيع، إلى القتال وأحرز هاتريك ضد فالنسيا، وعلى الرغم من المشاكل المالية التي يعاني منها فريق البرسا، لم يكن هناك أي حذر بشأن هذه الحقيقة وتم منح ليفاندوفسكي الفرصة للقتال في المباريات الأخيرة حتى مع العلم أن النجم البولندي كان يعاني من تعقيدات كبيرة.

إقرأ أيضاً.. لماذا غضب رئيس نادي برشلونة من تشافي بعد مباراة رايو فاليكانو؟

The post هدف ليفاندوفسكي الذي كلف برشلونة “1.25 مليون يورو” first appeared on AS Goal.