المغربي سفيان بوفتيني يٌسجل ويقرب الوصل من اللقب وتمريرة حاسّمة من تاعرابت

22 مايو 2024 - 3:54 ص

أسهم الدولي المغربي سفيان بوفتيني في وضع فريق الوصل قدما على منصة التتويج ، في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم (أدنوك) بفوزه العريض على مضيفه اتحاد كلباء بأربعة أهداف لهدفين، ضمن المرحلة الرابعة والعشرين والتي شهدت فوز ملاحقه المباشر شباب الأهلي على ضيفه بني ياس 2 /1.

ووصل المدافع المغربي لهدفه الثالث في الدوري الإماراتي هذا الموسم بعد زيارته اليوم شباك اتحاد كلباء.

وتعرض أصحاب الأرض لصدمة قوية متمثلة في طرد لاعبه محمد سبيل بعد مضي أربع دقائق فقط من البداية، ولكن رغم النقص العددي تقدم مهدي قايدي بهدف لاتحاد كلباء في الدقيقة 16.

وأدرك علي صالح التعادل للوصل في الدقيقة 25 ثم أضاف الإيفواري أداما ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وتمكن اللاعب المغربي سفيان بوفتيني من إحراز الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 66 لكن بعدها بثلاث دقائق رد دانييل بيسا بالهدف الثاني لاتحاد كلباء قبل أن يسجل السويسري هاريس سيفيروفيتش الهدف الرابع للفريق الضيف في الدقيقة 88.

ويتصدر الوصل جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 58 نقطة بفارق ست نقاط عن شباب الأهلي مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم.

من جانبه قدم الدولي المغربي عادل تاعرابت تمريرة حاسمة “أسيست” في تعادل النصر وضيفه عجمان بهدف لمثله، على ملعب آل مكتوم بدبي مساء اليوم.

واستطاع عجمان افتتاح التسجيل في الدقيقة 13، عن طريق هيكل الشيخاوي، في حين أدرك غلوبير ليما، للنصر في الدقيقة 27، بكرة رأسية قوية بعد ركلة ركنية لعبت من الجانب الأيمن، نفذها اللاعب المغربي عادل تاعرابت.

ورفع النصر رصيده إلى 39 نقطة، واسترد المركز الخامس، ووصل رصيد عجمان إلى 31 نقطة، واستقر في المركز الثامن.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

المغربي عادل تاعرابت يتألق ويقود النصر لنهائي كأس رئيس الإمارات على حساب شباب الأهلي

تاعرابت يروي تفاصيل مٌشادة له مع كاكا بسبب تمريرة لبالوتيلي