ليفاندوفسكي: “لقد فاز ريال مدريد بالكثير دون أن يلعب بشكل جيد”

22 مايو 2024 - 7:54 م

أجرى “روبرت ليفاندوفسكي” مقابلة مع صحيفة “Mundo Deportivo” استعرض فيها الموسم الذي شارف على الانتهاء وأكد مرة أخرى بقاءه في برشلونة، وقد أوضح وكيل أعماله ذلك بالفعل في مواجهة التكهنات في الصحافة الكاتالونية، والتي تتضمن الآن تحليل البولندي. أحدها يدور حول كيفية تمكن ريال مدريد من الفوز بأكبر عدد من المباريات التي لم يلعب فيها بشكل جيد.

وكان روبرت ليفاندوفسكي أحد أكثر الشخصيات تكرارًا في الصحافة مع نهاية الموسم، وكثيرا ما يذكر أن مجلس إدارة برشلونة لن يرفض البيع هذا الصيف، حيث أن لديه عقد حتى عام 2026، وقبل بضعة أيام أكد وكيله أنه لن ينتقل من برشلونة، حيث إذا كان ذلك يخدم القارئ كمثال على مدى استقراره، فقد افتتحت زوجته للتو صالة ألعاب رياضية، ومن الواضح أن هذه الخطوة ليست في خططه.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته: “هذا الموسم كنا نهدف إلى أكثر من المركز الثاني، أنا متأكد من أنه كان بإمكاننا فعل المزيد، لكن الآن لدي شعور، وهو أيضًا داخل غرفة تبديل الملابس بأننا نرغب في الاستعداد للموسم المقبل الآن، نحن نعلم أن لدينا إمكانيات كبيرة في الفريق، مع لاعبين جيدين جدًا، ويمكننا الفوز بالمزيد من المباريات والألقاب في الموسم المقبل”.

وأضاف ليفانوفسكي: “يمكنني تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي وحتى من موسمين لأنني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا من الناحية البدنية، لقد لعبنا هذا العام أيضًا مع العديد من اللاعبين الشباب وأعتقد أنها كانت تجربة رائعة بالنسبة لهم، هذه التجربة، للموسم المقبل، سواء للاعبين الشباب أو للفريق بأكمله، ستساعدنا على الفوز بالمباريات التي خسرناها هذا العام”.

وأكمل: “علينا أن نتعلم أنه إذا كانت هناك مباريات لا يمكننا الفوز بها، فعلينا أن ننتصر عليها، لكنا أنهينا الموسم في المركز الثاني بالدوري الإسباني، وأنا متأكد من أنه إذا ركزنا على أنفسنا، فيمكننا التفكير في الألقاب بالتأكيد، في الدوري ودوري أبطال أوروبا، وهناك الأمر يعتمد أيضًا على الحظ هذا العام، لم نكن محظوظين بسبب الإصابات أيضًا”.

وعن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا اعترف قائلاً: “عندما أفكر في دوري أبطال أوروبا، أفكر فقط في مباراة واحدة، مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، لقد كان يومًا ما وأعتقد أن هذه التجربة مهمة جدًا بالنسبة لنا، الآن الأمر صعب، ولكن بالتفكير في المستقبل، قد يكون ذلك مهمًا جدًا في الدوري الإسباني، أنظر إلي ريال مدريد لقد فازوا بالعديد من المباريات دون أن يلعب بشكل جيد وأعتقد أن هذا شيء يتعين علينا تحسينه في الموسم المقبل”.

El futuro de Lewandowski en el Barça

“Llevo a este club en el corazón”

https://t.co/qPLr57ydmE pic.twitter.com/Ep2Wr2xxVZ

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) May 22, 2024

إقرأ أيضاً.. هدف ليفاندوفسكي الذي كلف برشلونة “1.25 مليون يورو”

The post ليفاندوفسكي: “لقد فاز ريال مدريد بالكثير دون أن يلعب بشكل جيد” first appeared on AS Goal.