مدرب الزمالك المصري مٌهتم بخدمات ياسين البحيري خلال فترة الانتقالات الصيفية

22 مايو 2024 - 3:54 ص

كشف وكيل أعمال اللاعب ياسين البحيري، أن الطاقم التقني لنادي الزمالك المصري عبر عن اهتمامه بضم لاعب وسط ميدان نادي نهضة بركان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، في تصريح ، أن البحيري تلقى إشادةً من مدرب نادي الزمالك، خوسيه غوميز، ومساعده، بعد نهاية مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية، الأحد الماضي، وعبرا له عن رغبتهما في انضمامه لصفوف الفريق المصري بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشار المتحدث نفسه أن ياسين البحيري يركز حالياً على مشواره مع نهضة بركان في الجولات المتبقية من الدوري لهذا الموسم، ومرتاح داخل البيت “البرتقالي”، إلا أنه لن يمانع تغيير الأجواء في حال توصل بعرض جاد وهام من الناحية المادية مستقبلاً.

ولفت البحيري الأنظار في مصر بعد لقطة إنقاده دونغا، لاعب الزمالك المصري، من سقطة خطيرة، خلال مباراة النهائي، الأحد الماضي، والتي لقيت إشادة واسعة في الأوساط المصرية وتداولها بامتنان رياضيين وإعلاميين ومشاهير في عالم السياسة والفن.

ويرتبط البحيري بعقد مع نهضة بركان حتى يونيو 2025، علماً أنه خاض 38 مباراة مع الفريق “البرتقالي” هذا الموسم في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفين وساهم بثلاث تمريرات حاسمة.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

نهضة بركان يخوض آخر حصة تدريبية باستاد القاهرة و3 غيابات عن نهائي الكونفدرالية

زيزو يٌصرح أن الجماهير كانت تدعمنا بلا ألقاب ولذلك كنت أشعر بالقلق