أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كورتوا: سأظل مثلما أنا”

29 مايو 2024 - 1:54 م

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 29 مايو الضوء علي تصريحات تيبو كورتوا علي عدم إختياره في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وتطورات مفاوضات برشلونة مع المدرب هانز فليك، ونادي تشيلسي إلى اتفاق مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا، واقترب البرازيلي كاسيميرو من مغادرة مانشستر يونايتد.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات الحارس تيبو كورتوا علي عدم إختياره مع منتخب بلجيكا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وكتبت: “كورتوا: سأظل مثلما أنا”، كما أهتمت الصحيفة تطورات مفاوضات برشلونة مع المدرب هانز فليك وكتبت: “فليك سيحصل على 3 ملايين بالاضافة الى المكافآت”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي تشيلسي الذي أتفق مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا لخلافة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وكتبت: “عقد ماريسكا”، كما أهتمت الصحيفة بإقترب البرازيلي كاسيميرو من مغادرة مانشستر يونايتد وكتبت: “عقد ماريسكا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إهتمام نادي الشباب السعودي بضم أوباميانج لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم وكتبت: “الشباب مهتم بأوباميانج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان الذي أستغني عن فكرة التعاقد مع برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي لتعويض مبابي وكتبت: “برناردو سيلفا خارج التوقعات”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي يريد تجديد عقد مدربه سيمون إنزاجي بعد الموسم الناجح الذي حققه المدرب مع الفريق وكتبت: “إنزاجي يقترب من البقاء في الإنتر”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب مايكل دي جريجوريو لاعب مونزا الإيطالي من الانضمام إلى صفوف يوفنتوس وكتبت: “حارس إيطالي على أعتاب يوفنتوس”.

اقرا أيضًا.. “تيمو فيرنر” سيستمر مع توتنهام لموسم آخر

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كورتوا: سأظل مثلما أنا” first appeared on AS Goal.