رونالدو يستغل إصابة حمد الله ويٌحطم رقمه الصامد منذ سنوات في السعودية

29 مايو 2024 - 2:54 ص

حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، رقم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد.

وسجل رونالدو ثنائية في مواجهة النصر والاتحاد ضمن الجولة 34 والأخيرة من دوري روشن السعودي، ليرفع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 35 هدفا في المسابقة متربعا على عرش الهدافين.

وتمكن “الأسد الأطلسي” من تسجيل 34 هدفا في الدوري السعودي موسم 2018-2019، وحصد لقب الهداف، قبل أن يتجاوزه رونالدو هذا الموسم في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد في المباراة التي عرفت غياب حمد الله في ظل معاناته من إصابة في العضلة الخلفية منذ منتصف ماي الجاري تقريبًا أنهت موسمه.

وأصبح “الدون” أول لاعب يحقق جائزة هداف الدوري في أربع دول مختلفة، بعدما نالها مع ريال مدريد في إسبانيا ومانشستر يونايتد في إنجلترا ويوفنتوس في إيطاليا.

يُشار إلى أن حمد الله اكتفى هذا الموسم بتسجيل 19 هدفا في الدوري خلال 24 مباراة وكان وراء تمريرتين حاسمتين، وأنهى الموسم في المركز الرابع ضمن ترتيب هدافي البطولة السعودية.

وينتهي عقد حمد الله مع اتحاد جدة في صيف سنة 2025، علما أن إمكانية رحيله عن الفريق في المركاتو الصيفي القادم تبقى واردة جدا، رغم تفوقه في مركز الهجوم على النجم الفرنسي كريم بنزيما زميله في الاتحاد.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

رونالدو يقود النصر للثأر من الهلال والبليهي فى ديربي الرياض بالدوري السعودي

رونالدو يكسر رقم حمد الله في الدوري السعودي ويُطارد أرقاما أخرى