المغربي إبراهيم دياز يٌصرح إنه لا بديل عن الفوز أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

30 مايو 2024 - 4:54 ص

تحدث الدولي المغربي إبراهيم دياز نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، متمنيا تحقيق اللقب الغالي على النادي الملكي.

وأجرى “الأسد الأطلسي” مقابلة قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في ويمبلي. وقال اللاعب المغربي، الفائز بالدوري الإسباني، لشبكة “سكاي سبورتس” لأول مرة: “لقد كان موسمًا مجنونًا، جيدًا جدًا”.

موسم ناجح لدياز، سجل خلاله 11 هدفًا، من بينهم هدفان في دوري الأبطال، ومع ذلك، كان الهدف المفضل لديه أمام لايبزيغ الألماني، حيث قال: “أعتقد أن هذا كان من بين أفضل الأهداف التي سجلتها”.

وبالإشارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد دورتموند، يعتقد نجم الريال أن “ريال مدريد نادٍ كبير ويجب أن يفوز دائمًا. نحن النادي الذي حصل على أكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا”.

كما تحدث اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 24 عاما عن مدربه كارلو أنشيلوتي: “إنه مثل الأب، فهو هادئ دائمًا ويعرف ما يقوله لك. إنه مدرب استثنائي، لقد فاز بالكثير من الألقاب، حتى أنني تحدثت معه قليلاً عن ميلان، الذي سيبقى دائمًا في قلبي”.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

إليوت يٌصرح أن ليفربول ينتمي لـ دوري أبطال أوروبا ونٌريد إثبات أنفسنا في آخر مباراتين

دياز يسّهم في تعّادل مٌثير بين ريال مدريد وفياريال بتمريرتين حاسمتين