تراجع القيمة السوقية للمٌدافع المغربي نايف أكرد مع ويستهام يوناتد الإنجليزي

30 مايو 2024 - 3:54 ص

تراجعت القيمة السوقية للدولي المغربي، نايف أكرد مع ويستهام يوناتد الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة من الموسم الجاري، حيث انخفضت قيمته من 38مليون يورو إلى 35 مليون، وفق أخر تحديث كشف عنه موقع “ترانسفر ماركت” المختص في أرقام اللاعبين.

ويعزى هذا التراجع، إلى تعليمات المدرب السابق في ويستهام الإسكتلندي ديفيد مويس، والذي ترك أكرد حبيس دكة الاحتياط، ما أفقده التنافسية، ورسميته في تشكيلة نادي المطارق الذي تألق معه بشكل لافت.

ويعد الدولي المغربي أحد أبرز المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ظهوره المتميز مع وست هام يونايتد منذ انضمامه إليه قبل حولي سنتين، قادماً من نادي رين الفرنسي.

واجه أكرد صعوبات في الحفاظ على مستواه خلال الفترة الأخيرة، ممّا أدى إلى تراجع أدائه وأرقامه، وفقدانه لرسميته مع فريقه، بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها المغربي وأبعدته عن الملاعب لفترات متقطعة، خاصة اخر إصابة التي تعرض لها والتي قد تعقد عودته إلى مستواه المعهود، وتؤثر سلبًا على مستقبله مع وست هام.

وأشار موقع هامرز البريطاني المختص في أخبار الفريق الانجليزي، أن المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس الذي تم تعويضه بالإسباني جوليان لوبيتيغي، هو السبب الأول في رغبة نايف أكرد بالرحيل، في ظل اهتمام عدد من الأندية بخدمات صخرة الدفاع المغربي من ضمنها أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

جوارديولا يٌوجه نصيحة إلى توتنهام بعد فوز مانشستر سيتي ويصرّح إنني أفكر في ثلاثي وست هام

أندية سعودية تٌجدد اهتمامها بـ المغربي نايف أكرد ووست هام يشترط عرضًا ماليًا مغريًا