رودريجو قبل نهائي دوري الأبطال: “ريال مدريد لا يخسر في النهائيات”

30 مايو 2024 - 6:54 م

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي يوم السبت 1 يونيو المقبل حيث سيواجه منافسه بوروسيا دورتموند الألماني.

وقد وصل ريال مدريد إلى هذه المرحلة المتقدمة بعد سلسلة انتصارات حاسمة في الأدوار الإقصائية، مبتدئاً بتجاوز الفريق الألماني لايبزيغ في دور الثمانية عشر، ثم مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع النهائي، وأخيراً بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

وتشهد المواجهة بين الفريقين تكرار المواجهات التاريخية التي تعود إلى نصف نهائي عام 2013، عندما فاز بوروسيا دورتموند بنتيجة (4/1) ذهابًا قبل أن يتغلب عليه ريال مدريد بنتيجة (2/0) إيابًا، ويخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، حيث لم يخسر اللقب سوى ثلاث مرات فقط أمام ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي.

وفي تصريحاته الصحفية الأخيرة قال رودريجو جويس لاعب ريال مدريد: “يشاع أن ريال مدريد لا يخسر أبداً في النهائيات وآمل أن يستمر هذا الواقع، بالنسبة لي النسبة هي دائماً متساوية، خمسين بخمسين، اللاعبون المخضرمون مثل ناتشو ومودريتش وكارفاخال يظهرون شغفاً استثنائياً رغم سنواتهم العديدة مع الفريق، إن رغبتهم بالفوز تبقى قوية كما كانت عند أول يوم لهم هنا”.

إقرأ أيضاً.. رودريجو: “ترك نادي حياتي لن يخطر في بالي أبداً”

The post رودريجو قبل نهائي دوري الأبطال: “ريال مدريد لا يخسر في النهائيات” first appeared on AS Goal.