تقديم مباراة سويسرا وأسكتلندا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

18 يونيو 2024 - 11:54 م

يستقبل ملعب “راين انرجي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب سويسرا ونظيره منتخب أسكتلندا، مساء الأربعاء 19 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب سويسرا المباراة بعدما أستغلوا العديد من أخطاء المجر لتفوز 3/1 في مباراتها الافتتاحية، وعانت سويسرا خلال التصفيات وحصلت على المركز الثاني في مجموعتها أمام رومانيا، لكنها تتمتع بالخبرة الدولية التي تؤهلها للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في هذه البطولة، وفوز سويسرا أمام اسكتلندا يمكن أن يضمن مكانها في مجموعة خروج المغلوب.

وفي الجانب الآخر منتخب أسكتلندا الذي خاض مباراة افتتاحية صعبة، حيث عانت من الخسارة غير المتوازنة في افتتاح البطولة في تاريخ اليورو، وجاء هدف اسكتلندا الوحيد في الخسارة 5-1 بهدف في مرماه من ألمانيا، لكن الاسكتلنديين لعبوا أيضًا نصف المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد تدخل رايان بورتيوس وتم طرده.

متى ستقام مباراة سويسرا وأسكتلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة سويسرا وأسكتلندا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة سويسرا وأسكتلندا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة سويسرا وأسكتلندا لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة سويسرا وأسكتلندا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” first appeared on AS Goal.