تقديم مباراة كرواتيا وألبانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

18 يونيو 2024 - 10:54 م

يستقبل الملعب “فولكسبارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب كرواتيا ونظيره منتخب ألبانيا، مساء الأربعاء 19 يونيو 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب كرواتيا المباراة من أجل التعافي من الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام إسبانيا عندما تواجه ألبانيا، التي خسرت أيضاً المباراة الافتتاحية أمام إيطاليا، وكانت هناك مخاوف من أن منتخب كرواتيا لن يتمكن من منافسة إيطاليا وإسبانيا، بعد أن تأهل إلى التصفيات بفضل المباريات ضد أرمينيا ولاتفيا. لقد حان الوقت لمواصلة سلسلة احتمالات بطولة أمم أوروبا 2024.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب ألبانيا المباراة من أجل تحقيق الفوز بعدما خسر أمام إيطاليا بنتيجة 2/1، ولكنه حقق عرض مثالي، حيث سجل نديم باجرامي هدفًا بعد 23 ثانية من المباراة الافتتاحية للبطولة ضد إيطاليا، واستمر تقدمهم 11 دقيقة، حيث عادلت إيطاليا المباراة ثم تقدمت في الدقيقة 34. كان هدف ألبانيا هو الأسرع في تاريخ اليورو، ولم تكن خسارتهم بهدف واحد نتيجة مروعة في مباراتهم الأولى في مجموعة الموت.

متى ستقام مباراة كرواتيا وألبانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة كرواتيا وألبانيا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة كرواتيا وألبانيا على قناة (beIN Sports MAX 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة كرواتيا وألبانيا لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة كرواتيا وألبانيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” first appeared on AS Goal.