موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 23 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

22 سبتمبر 2023 - 6:54 ص

يستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق سيلتا فيجو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024، وذلك في اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 على ملعب مونتجويك في إقليم كتالونيا. ويسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز والاستفادة من الحاله المعنوية المرتفعة في حين يأمل الفريق الغاليسي في تحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 23 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 23 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الوضع الحالي للفريقين

يدخل برشلونة المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعدما حقق انتصارات كبيرة في آخر مبارياته، وآخرها على ريال بيتيس في الدوري بخماسية نظيفة، وعلى رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا بنفس النتيجة ويحتل الفريق الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، متخلفا بفارق نقطتين عن ريال مدريد  ويمتلك برشلونة هجوما قويا يضم نجوما مثل روبرت ليفاندوفسكي وجواو فيليكس ورافينيا وفيران توريس.

أما سيلتا فيجو، فيعاني من بداية متعثرة في الموسم، حيث جمع 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وثلاث هزائم ويحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب، ويواجه خطر الهبوط إذا لم يحسن من أدائه.

التاريخ والإحصائيات

تاريخيا، يتفوق برشلونة على سيلتا فيجو في المواجهات المباشرة بينهما، حيث آخر 20 مباراة جمعت بينهما فار برشلونة 9، مقابل 6 فوزا لسيلتا و5 تعادلا. وسجل برشلونة 46 هدفا مقابل 28 هدفا لسيلتا وفي آخر مباراة بينهما، فاز سيلتا على برشلونة بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

القنوات الناقلة والمعلق

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 الناقلة لمنافسات الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الأوسط ويتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

يتوقع أن يدخل برشلونة المباراة بتشكيلة 4-3-3، يضم اللاعبين التاليين.

• حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

• الدفاع: جواو كانسيلو – أندرياس كريستنسن – جول كوندي – أليخاندرو بالدي

• الوسط: جافي – إلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج

• الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جواو فيليكس

تعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني موسم 2023-2024 من المباريات المثيرة والمهمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق النقاط الثلاث وتحسين وضعه في الترتيب. ويتفوق برشلونة على سيلتا فيجو في التاريخ والإحصائيات والمستوى الفني، لكن سيلتا فيجو لا يخشى المواجهة ويأمل في تقديم مفاجأة وستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق علي محمد علي.

رابط المقال الأصلي : موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 23 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلةمباشر 360