تقديم مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

6 أكتوبر 2023 - 7:02 م

يستقبل ملعب “تيرف مور” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره بيرنلي، مساء السبت 7 أكتوبر 2022، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو لم يحقق سوي إنتصارين من بداية الموسم، ويحتل البلوز المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023/2024، برصيد 8 نقاط، يتطلع فريق تشيلسي إلي تحقيق الإنتصار على بيرنلي من أجل الهروب من منطقة وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتقدم نحو المربع الذهبي.

وفي الجانب الآخر فريق بيرنلي الذي يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، حيث أنة إستطاع الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخري، ووقع في فخ الهزيمة بخمسة مباريات، ويسعي بيرنلي في هذه المباراة المهمة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الأمثل لمحاولة نيل مراده.

متى ستقام تشيلسي وبيرنلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبيرنلي في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبيرنلي على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبيرنلي لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.