تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

6 أكتوبر 2023 - 8:54 م

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي برينتفورد، مساء السبت 7 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وعينه على الثلاث نقاط كاملة ويأمل في العودة لسكة الانتصارات بعد سلسلة الاخفاقات المتتالية للفريق على المستويين المحلي والقاري خلال خلال الجولات الأخيرة، ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 7 مباريات، حصل فيها على 3 انتصارات و4 خسائر ولم يتعادل هذا الموسم.

وفي الجانب الأخر يسعي نادي برينتفورد في الفوز في هذه الموقعة المهمة من أجل التقدم للأمام، ويأتي الفريق في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من سبع مباريات، حصل فيها على انتصار واحد وخسر في أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.