تقديم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

7 أكتوبر 2023 - 6:57 م

يستقبل إستاد “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي أرسنال، مساء الأحد 8 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من خلال 7 مباريات، ويبحث السيتي عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 21 من أجل تقليص الفارق بينه وبين غريمه توتنهام الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 20 نقطة والاقتراب من القمة للدفاع عن لقبه للموسم الرابع تواليًا، ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة.

وفي الجهه الأخري يأتي أرسنال في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، وكان أرسنال قد إكتسح بورنموث برباعية نظيفة في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ويتطلع فريق ميكيل أرتيتا إلي الفوز على مان سيتي للمرة الثانية على التوالي بعد التفوق عليه بركلات الترجيح في الدرع الخيرية وحصد اللقب يوم 10 أغسطس الماضي.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.