أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​روبيرتو يغيب عن الكلاسيكو”

19 أكتوبر 2023 - 9:54 ص

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 19 أكتوبر الضوء علي إصابة سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن لنادي برشلونة في العضلة النعلية في ساقه اليمنى، روبرتسون متوقع أن يغيب عن ليفربول لمدة 10 أسابيع، وإيقاف يوسف عطال ظهير نادي نيس الفرنسي حتى إشعار آخر.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصابة سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن لنادي برشلونة في العضلة النعلية في ساقه اليمنى ولن يتواجد في 3 مباريات وكتبت: “روبيرتو يغيب عن الكلاسيكو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ريال مدريد الذي أعرب لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا ورودريجو  عن انزعاجهم خلال فترة التوقف الدولي بسبب قلة الدقائق أو مراكزهم في الملعب مع النادي الملكي وكتبت: “حسابات معلقة مع أنشيلوتي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب أندري روبرتسون الذي تعرض للإصابة خلال مباراة اسكتلندا وإسبانيا بخلع في الكتف، ومن المتوقع أن يغيب عن فترة لا تقل عن 10 أسابيع وكتبت: “مدة غياب روبرتسون عن ليفربول”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الإيطالي ساندرو تونالي الذي أكد نادي نيوكاسل خضوع اللاعب إلى التحقيق في قضية المراهنات غير المشروعة وكتبت: “التحقيق مع تونالي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي نيس الفرنسي الذي أعلن عن إيقاف ظهيره الجزائري يوسف عطال بعدما أعلن دعمة لغزة في حربها ضد الكيان الصهيوني وكتبت: “إيقاف يوسف عطال”، كما أهتمت الصحيفة بالإتحاد الجزائري لكرة القدم الذي أعلن تعليق جميع المسابقات الكروية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وكتبت: “الجزائر تعلق المسابقات الكروية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن غياب الكولومبي خوان كوادرادو لاعب إنتر ميلان، عن مباراة تورينو بسبب الإصابة وكتبت: “صدمة الإنتر بسب إصابة كوادرادو”، كما أهتمت الصحيفة عن تعرض صامويل تشوكويزي لاعب ميلان  لإصابة في أوتار الركبة اليسرى وكتبت: “الإصابة تحرم ميلان من نجمه”.

إقرأ أيضًا.. ماركوس راشفورد يكشف عن شعور اللعب مع جود بيلينجهام

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​روبيرتو يغيب عن الكلاسيكو” first appeared on AS Goal.