أندية الدوري السعودي مهتمة بضم “فينيسيوس”

19 أكتوبر 2023 - 12:55 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أندية ​الدوري السعودي مهتمه​ بالنجم البرازيلي “​فينيسيوس جونيور​” جناح ريال مدريد، حيث مازال الدوري السعودي التعاقد مع أسماء كبيرة جديدة لتعزيز صفوفها.

وقال صحيفة “Fichajesnet” الإسبانية أن هناك اهتمام من أندية ​الدوري السعودي​ بالنجم البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ لاعب ريال مدريد، حيث أثبت الدوري السعودي قدرته المالية في سوق الصيف الماضي ومازال يبحث الآن عن نجم جديد ليحل محل ​نيمار جونيور​ الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي أثناء لعبه مع منتخب البرازيل.

وأضافت الصحيفة أن فينيسيوس يتواجد في أنظار الدوري السعودي، حيث أبدى نادي الأهلي السعودي أحد أبرز فرق الدوري السعودي للمحترفين، اهتمامه بالنجم البرازيلي الواعد، وإصرار الدوري السعودي على استقطاب اللاعبين ذوي الخبرة والمواهب الشابة بعروض مغرية يمثل خطراً حقيقياً على ريال مدريد، حيث لا يزال التهديد بخسارة فينيسيوس حتى مع وجود الشرط الجزائي الجديد الخاص بإنهاء عقده احتمالًا من الممكن أن يحدث.

Vinícius Jr, nuevo objetivo de la Saudí Pro League

Vinicius Jr se encuentra en la mira de la liga saudí a pesar de su reciente renovación con el Real Madrid.https://t.co/W7PVNlaTpS

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 19, 2023

إقرأ أيضاً.. ماركوس راشفورد يكشف عن شعور اللعب مع جود بيلينجهام

The post أندية الدوري السعودي مهتمة بضم “فينيسيوس” first appeared on AS Goal.