بيلينجهام يميل إلى السير على خطى ليونيل ميسي

19 أكتوبر 2023 - 5:56 م

يعتقد الأسطورة الإيطالية “أريجو ساكي” أن جود بيلينجهام لديه القدرة على أن يكون مثل ليونيل ميسي، حيث يلعب الأن النجم الإنجليزي دور البطولة مع منتخب إنجلترا وريال مدريد هذا الموسم، وسجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 10 أهداف في 10 مباريات مع ريال مدريد.

ويتمتع جود بيلينجهام بموسم لا يُنسى للنادي والمنتخب، حيث احتل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا عناوين الأخبار هذا الموسم منذ انتقاله الضخم إلى ريال مدريد في الصيف، وكان بالفعل النجم الإنجليزي نجم العرض مرة أخرى لإنجلترا عندما تغلبت على إيطاليا 3/1، حيث حصل على ركلة جزاء وصنع هدف ماركوس راشفورد.

ووفقًا لشبكة “GOAL” أشاد أريجو ساكي مدرب إيطاليا السابق ببيلينجهام ووصفه بأنه من الطراز العالمي واعترف بأن نجم ريال مدريد يتمتع بالصفات اللازمة للوصول إلى مستويات ليونيل ميسي حيث قال: “لقد كان هو المسيطر انه قوي جدا. يفعل كل شيء، يلعب دائما من أجل الفريق، فقط ميسي هو الذي أثار إعجابي كثيرًا في مثل عمره”.

وأضاف أريجو ساكي: “بالطبع بيلينجهام يختلف عن ليو، ولكن إذا بقي على هذا القدر، فيمكنه أن يتتبع خطواته لأن بيلينجهام من الطراز العالمي، بيلينجهام هو المرشح للفوز بجائزة الفتى الذهبي في عام 2023 بعد أن سجل 10 أهداف في أول 10 مباريات له مع ريال مدريد منذ انتقاله الصيفي من بوروسيا دورتموند”.

إقرأ أيضاً.. ماركوس راشفورد يكشف عن شعور اللعب مع جود بيلينجهام

The post بيلينجهام يميل إلى السير على خطى ليونيل ميسي first appeared on AS Goal.