تقديم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

19 أكتوبر 2023 - 9:56 م

يستضيف الملعب “الوطني مكابا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره سيمبا التنزاني، مساء الجمعة 20 أكتوبر 2023، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ويسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر للتتويج بالبطولة، ويشارك في البطولة 8 أندية وهي، الأهلي والوداد المغربي، الترجي التونسي، صن دوانوز الجنوب أفريقي، سيمبا التنزاني، بترو أتلتيكو الأنجولي، وأنيمبا النيجيري، ومازيمبي الكونغولي.

وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إن مباراة الذهاب تم إسنادها لطاقم تحكم يقوده الموريتاني “دحان بيدا”، ويعاونه من “دمبينيانا أندراتافيليو” من مدغشقر، و”جوناثان كوفي” من توجو، والحكم الرابع “عيسى سي” من السنغال، ومن المقرر أن الفائز من مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسيمبا في ربع النهائي، سيواجه الفائز من مباراتي الترجي ومازيمبي في نصف النهائي المقرر إقامته نهاية أكتوبر الجاري، والنهائي سيكون في شهر نوفمبر المقبل.

متى ستقام مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا على قناة (ON Time 1) وسيعلق علي المباراة “أيمن الكاشف”.

تابع أحداث مباراة الأهلي وسيمبا لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي first appeared on AS Goal.