نجوم الهلال السعودي يدعمون “نيمار” بعد إصابته بالصليبي

19 أكتوبر 2023 - 9:56 م

وجه نجوم نادي الهلال السعودي رسالة دعم خاصة إلى النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وذلك خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم.

وقد تمني سالم الدوسري والنجم الصربي سيرجي سافيتش عودة نيمار إلى الملاعب سريعاً، بينما قال ألكسندر ميتروفيتش: “أتمنى لك الشفاء العاجل، ستعود أقوى كما عهدناك.. أخي نيمار، أرسل لك هذه الكلمات لدعمك، أتمنى أن تعود بسرعة، سنشتاق لك جميعاً، نعلم إنه وقت صعب، نرسل لك كل الطاقة الإيجابية، أتمنى أن تكون لديك القوة للعودة بشكل أقوى، تحياتي لك”.

بينما قال السنغالي خاليدو كوليبالي في رسالته: “أتمنى أن تكون طيباً، وصلتنا الأخبار التي كانت سيئة جداً بالنسبة لك، وفي كل الحالات شكراً لكل ما قدمته لنا، تمنياتي لك ان تعود اقوى، نحن جميعاً معك، سنحتاجك سواءً الفريق وعائلتك، وترينا المزيد من سحرك”.

كما وجه البرتغالي روبن نيفيز رساله لنيمار جاء فيها: “إنها لحظة صعبة وليس لدي الكثير لأقوله، ولكن أريد أن أقول إننا جميعاً في انتظارك، سنشتاق لك كثيراً في فترة غيابك، نحن متأكدون بأنك ستعود أقوى، نعلم قوتك وإيمانك لذلك نحن نعرف أن عودتك ستكون لها تأثير كبير”.

وبالنسبة للبرازيلي مالكوم: “أسطورتي.. أتمنى لك الشفاء العاجل والعودة سريعاً من أجل رسم البهجة على وجوهنا جميعاً، أخي نيمار، أرسل لك هذه الكلمات لدعمك، أتمنى أن تعود بسرعة، سنشتاق لك جميعاً”.

أقرأ أيضًا.. بعد إصابة نيمار.. الهلال السعودي يستهدف ضم ميسي ومبابي

The post نجوم الهلال السعودي يدعمون “نيمار” بعد إصابته بالصليبي first appeared on AS Goal.