فابيو بايم: “أنا ورونالدو أعتدنا الذهاب إلى ماكدونالدز لشراء الهامبرجر الغير الصالح للبيع”

20 أكتوبر 2023 - 12:55 م

أجرى “فابيو بايم” الشاب الذي قال عنه كريستيانو رونالدو ذات مرة إنه يلعب أفضل منه مقابلة مع صحيفة “The Sun”. هذا الرجل، الذي كان شابًا واعدًا وانتهى به الأمر بالاعتقال بتهمة تهريب المخدرات، يدعي الآن أنه اعتاد مع رونالدو، الذهاب إلى ماكدونالدز وأخذ شطائر الهامبرجر التي كانت في حالة جيدة لبيعها.

وقال فابيو بايم في تصريحاته: “في الليل كنا نذهب إلى ماكدونالدز لشراء الهامبرجر الذي لم يعد أحد يريده أو غير الصالح للبيع، وعندما لعبنا مع سبورتينج لشبونة وعشنا داخل الأكاديمية، كنا نسكن في الملعب، وفي الليل نذهب إلى ماكدونالدز، كنا هناك كل ليلة للحصول على الهامبرجر الغير الصالح للبيع، لقد أكلنا بقايا الطاعم الذي كان سيتم التخلص منه”.

وأضاف فابيو بايم: “سبورتينج لشبونة عرفوا بذلك وما حدث مر عليه وقت طويل لكنه كأنه حدث اليومت وكنا صديقين، لا يمكنني القول إننا كنا مقربين من بعضنا البعض بشكل كبير للغاية، لكننا كنا أصدقاء وقضيت الاجازات معه، وكانت إحداها في البرازيل، كانت أول مرة لي هناك، قبل كأس أمم أوروبا 2004، الذي كانت أول بطولة يورو بالنسبة لرونالدو مع المنتخب البرتغالي، قبل ذلك ذهبنا إلى عطلة، أتذكر دائماً رونالدو كشخص عظيم وملتزم حقاً، كشخص أراد أن ينجح ويكون الأفضل”.

إقرأ أيضاً.. النصر السعودي يتعاقد مع “نجل” كريستيانو رونالدو

The post فابيو بايم: “أنا ورونالدو أعتدنا الذهاب إلى ماكدونالدز لشراء الهامبرجر الغير الصالح للبيع” first appeared on AS Goal.