تقديم مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

26 أكتوبر 2023 - 7:55 م

يستقبل إستاد “الملك فهد الدولي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الأهلي مساء الجمعة 27 أكتوبر 2023 في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي 2023/2024.

ويدخل نادي الهلال المباراة بمعنويات مرتفعه ويرغب في الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات للحفاظ على القمة، ويتربع الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 26 نقطة جمعهما من الفوز خلال 8 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 7 أهداف.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الانتصار على حساب الهلال بالرغم أنه يدرك أن المباراة ستكون صعبة، ويدخل أهلي جدة المباراة وهو في جعبته 22 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك خلف النصر صاحب نفس الرصيد من النقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف التعاون و4 نقاط عن المتصدر.

متى ستقام مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الهلال والأهلي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “مدحت شلبي”.

تابع أحداث مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي first appeared on AS Goal.