تقديم مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

27 أكتوبر 2023 - 7:54 م

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره برينتفورد، مساء السبت 28 أكتوبر 2022، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، وقد خاض الفريق 9 مباريات، فاز في 3 منها، وتعادل في 3، وخسر في 3، ويتطلع البلوز إلي تحقيق الإنتصار على برينتفورد من أجل الهروب من منطقة وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتقدم نحو المربع الذهبي.

وفي الجانب الآخر فريق برينتفورد الذي يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، حيث أنه إستطاع الفوز في مباراتين وتعادل في 4، ووقع في فخ الهزيمة بثلاثة مباريات، ويسعي برينتفورد في هذه المباراة المهمة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الأمثل لمحاولة نيل مراده.

متى ستقام تشيلسي وبرينتفورد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبرينتفورد في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبرينتفورد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبرينتفورد لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي first appeared on AS Goal.