ماذا قال تشافي عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني؟

27 أكتوبر 2023 - 2:56 م

تحدث المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو بالجولة 11 من الدوري الإسباني، والتي ستقام غداً السبت 28 أكتوبر على ملعب “مونتجويك الأولمبي”.

وقال تشافي خلال مؤتمره الصحفي: “تعتبر مباراة الكلاسيكو ذات أهمية كبيرة إذ يرغب جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم في المشاركة فيها، ونحن في حالة جيدة من الناحية اللعبية والروحية، وندخل المباراة بعد فوزين متتاليين، هذه المباراة ستكون دافعًا للفريق من حيث الروح المعنوية والثقة. إنها أمور حيوية بالنسبة لنا. إذا حققنا الفوز، سنتصدر جدول الترتيب. الجميع يرغب في اللعب، وأنا سعيد بالالتزام الذي يظهره الجميع”.

وأضاف تشافي: “يرغب الجميع في التواجد وسنرى ذلك غدًا الشعور جيد جدًا، وسنعلن القائمة غدًا وسنرى كيفية تعافيهم، وأن يكون الجميع جاهزًا هو أمر رائع، ولن أكشف عن التشكيلة المحتملة، ولكن إذا كانا جاهزين بنسبة 100٪، فسيشاركان بدون مشاكل”.

وعندمت تم سؤاله عن المرشح للفوز قال تشافي: “تشير الاحتمالات إلى أنها نسبة 50 إلي 50، ولا يوجد أي مرشح واضح للفوز، من الصعب التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو، لذا يجب أن نكون حذرين وننتبه لهجمات ريال مدريد المرتدة”، وعن جواو فيليكس قال: “الوقت حان ليسجل هدفاً، إنه يتأقلم بشكل جيد في المركز الذي يلعب فيه، إنه صانع ألعاب مبدع ويتمتع بالحرية في اللعب، لديه موهبة كبيرة”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني؟

The post ماذا قال تشافي عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني؟ first appeared on AS Goal.