تقديم مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

3 نوفمبر 2023 - 9:55 م

يستضيف ملعب “أنويتا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ريال سوسيداد، مساء السبت 4 نوفمبر 2023، في الجولة 12 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف مصالحة الجماهير والعودة إلى الانتصارات مرة أخرة بعد خسارة الكلاسيكو، في الجولة الماضية من ريال مدريد، للاقتراب أكثر من القمة، ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر.

وفي الجهه الأخري يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 19 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين، ويسعي الفريق لتعديل المسار ومحاولة وقف إهدار النقاط، لذا سيقوم بالاستعداد الجيد والقوي لهذه المباراة للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وريال سوسيداد لحظة بلحظة

The post تقديم مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني first appeared on AS Goal.