أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: ​”غموض موقف الريال تجاه مبابي”

4 نوفمبر 2023 - 10:55 ص

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 4 نوفمبر الضوء علي موقف نادي ريال مدريد من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وإصابة البرازيلي كاسيميرو من جديد مع مانشستر يونايتد، ومنع جماهير ليل من السفر إلى مارسيليا، وإتفاق بين يوفنتوس والسعودية لتنمية المواهب الناشئة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي لم يحسم موقفه من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان وكتبت: “غموض موقف الريال تجاه مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بـ ماركوس ألونسو لاعب برشلونة الذي يشعر أنه يخوض موسمه الأخير مع البرسا وكتبت: “ألونسو يقترب من الرحيل”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي أعلن إصابة البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الفريق والذي سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع وكتبت: “مدة غياب كاسيميرو”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي منح لويس دياز حرية الاختيار بشأن المشاركة من عدمها في المباراة أمام لوتون تاون وكتبت: “كلوب يمنح لويس دياز حرية المشاركة أمام لوتون”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن  إدارة نادي باريس سان جيرمان التي مازالت تفكر في تجديد عقد مبابي بينما لا يزال اللاعب غير متأكد من خطوته المقبلة وكتبت: “باريس يفكر في تجديد عقد مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان نادي ليل بمنع جماهيره من السفر إلى مارسيليا وكتبت: “منع جماهير ليل من السفر إلى مارسيليا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الذي تحدث عن مواجهة أتلانتا في الدوري الإيطالي وكتبت: “تحذير إنزاجي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي أعلن عن اتفاقية جديدة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تهدف إلى التميز الكروي وتنمية المواهب وكتبت: “اتفاقية بين يوفنتوس والسعودية”.

إقرأ أيضًا.. أول تعليق من “أنور الغازي” بعد فسخ عقده مع ماينز بسبب دعمه لفلسطين

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: ​”غموض موقف الريال تجاه مبابي” first appeared on AS Goal.