أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الجميع سعيد”، “الريال يفوز أمام براغا”

9 نوفمبر 2023 - 12:55 م

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 9 نوفمبر الضوء علي فوز ريال مدريد علي سبورتنج براغا بدوري أبطال أوروبا، ومانشستر يونايتد يخسر أمام كوبنهاجن بدوري الأبطال، ويوفنتوس يحضر عقد جديد للاعبه نيكولو فاجيولي حتى يونيو 2028.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 3/0 علي سبورتنج براغا وتأهله لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا وكتبت: “الجميع سعيد”، “الريال يفوز أمام براغا”، كما أهتمت الصحيفة بخسارة إشبيلية 2/0 أمام أرسنال بدوري الأبطال وكتبت: “فوز ​ارسنال​ على اشبيلية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة مانشستر يونايتد 4/3 أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “رجال تين هاج يسقطون الى اسفل المجموعة”، كما أهتمت الصحيفة بحصل اللاعب ماركوس راشفورد على بطاقة حمراء مباشرة في لقاء كوبنهاجن وكتبت: “طرد راشفورد بعد تدخل عنيف على كاحل أحد لاعبي كوبنهاجن”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن عودة جوردان لوتومبا لاعب فريق نيس إلى التدريبات وذلك بعدما تعرض لإصابة خلال الفترة الأخيرة وكتبت: “عودة لوتومبا”، كما اهتمت الصحيفة عن خسارة لانس 1/0 أمام أيندهوفن بدوري الأبطال وكتبت: “خسارة تعقد كل شيء للانس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز إنتر ميلان 1/0 علي سالزبورج وتأهله لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وكتبت: “الانتر دائما هنا”، “لاوتارو يقود الانتر للدور المقبل”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي يريد ضم اللاعب الإنجليزي كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي وكتبت: “فيليبس مطلوب في اليوفي”.

إقرأ أيضًا.. فابريزيو رومانو: جادون سانشو سيغادر مانشستر يونايتد في يناير

The post أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الجميع سعيد”، “الريال يفوز أمام براغا” first appeared on AS Goal.