ليروي ساني يرد على شائعات إهتمام ليفربول ومانشستر سيتي

19 نوفمبر 2023 - 12:54 م

أرتبط النجم الألماني “ليروي ساني” لاعب نادي بايرن ميونيخ بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال نادي ليفربول أو ناديه السابق مانشستر سيتي الذي أمضي معه أربع سنوات قبل أن ينضم إلى النادي البافاري في عام 2020.

وقد أصر ليروي ساني على أنه لا يفكر في مستقبله على الرغم من محاولات الفريق الألماني لمناقشة عقد جديد معه، حيث يقترب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من آخر 18 شهرًا من عقده، وقد أشارت التقارير في ألمانيا إلى أن كلا من ليفربول وفريقه السابق مانشستر سيتي، الذي قضى معه ساني أربع سنوات قبل انتقاله إلى بايرن مهتمون بضمه.

وقد أعترف ساني برغبة بايرن في مناقشة شروط جديدة لكنه أصر على رغبته في مواصلة تركيزه على الموسم الحالي وقال ساني عندما سئل عن حالة عدم اليقين المحيطة به قال: “لم أفكر في مستقبلي بعد، النادي يريد إجراء محادثات، لكن في الوقت الحالي أريد التركيز على هذا الموسم، وسيظل بايرن ميونيخ نقطة الاتصال الأولى بالنسبة لي، ليس هناك شك في ذلك”.

وأكد ساني في وقت سابق من هذا العام أن زوجته عادت مؤقتًا إلى منزلهم القديم في مانشستر بينما كان منزله في ميونيخ يخضع للتجديدات، لكنه أكد أن العائلة ستعود جميعًا للعيش في ألمانيا مرة أخرى قريبًا، وقد استمتع الجناح بفترة ناجحة مع السيتي حيث فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2016 إلي 2020 قبل مغادرته إلى ميونيخ.

وتمكن ساني من تسجيل 39 هدفًا وصنع 46 تمريرة حاسمة في 135 مباراة مع السيتي قبل أن تنتهي فترة وجوده في إنجلترا بشكل مؤسف، حيث تعرض اللاعب الألماني الدولي لإصابة خطيرة في الركبة اقتصرت على 24 دقيقة فقط من اللعب خلال موسمه الأخير مع فريق بيب جوارديولا.

إقرأ أيضاً.. يمكن أن يسير مانشستر سيتي على خطى إيفرتون بعد خصم 10 نقاط

The post ليروي ساني يرد على شائعات إهتمام ليفربول ومانشستر سيتي first appeared on AS Goal.