الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه

22 ديسمبر 2023 - 5:56 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من حصد الميدالية البرونزية، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في السعودية، وذلك بعدما تمكن من الفوز على فريق اوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

الأهلي يتغلب على بطل آسيا في كأس العالم 

فريق النادي الأهلي

وانتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين فريق النادي الأهلي المصري، ومنافسه اوراوا الياباني، واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين لينهي الأهلي مشاركته في كأس العالم في المركز الثالث.

جاء هدف اللقاء الأول لصالح النادي الأهلي عن طريق مدافعه ياسر ابراهيم في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ونجح زميله بيرسي تاو الجنوب الأفريقي في مضاعفة النتيجة لصالح النادي الأهلي بعد تسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة 25.

علي معلول يسجل هدف خيالي لصالح الأهلي

احتفال لاعبي الأهلي

وفي الدقيقة 43 وقبل انتهاء الشوط الأول نجح الفريق الياباني في تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، ثم في الدقيقة 54 من زمن اللقاء استطاع ألكسندر شولز تسجيل هدف التعادل لفريقه من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 60 ينجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثالث من خطأ مدافع الفري٤ الياباني، وقبل نهاية المباراة بدقائق ينجح علي معلول في تسجيل الهدف الرابع لصالح فريقه بطريقة خيالية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز فريق الأهلي برباعية مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن هذه الميدالية هي الرابعة في تاريخ النادي الأهلي، والثالثة على التوالي.

رابط المقال الأصلي : الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهمباشر 360

 تابع اخر اخبار مباشر 360 عبر جوجل نيوز للحصول على نشرة اخبار يومية مجانا